أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. تسديدة رونالدو الصاروخية تطيح برأس مصور مباراة النصر والرائد



رصدت الكاميرات لقطة غريبة خلال مجريات مباراة النصر والرائد اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن المحترفين، بعد تسديدة كريستيانو رونالدو الصاروخية واصطدامها برأس المصور، والذي قام برد فعل غريبة، شاهد الفيديو بالسطور التالية.


استطاع الأسطورة كريستيانو رونالدو أن يقود النصر للفوز على حساب الرائد بثلاثية مقابل هدف اليوم السبت، بعد تسجيله الهدف الثالث والأخير للعالمي في المواجهة، لترفع القلعة الصفراء رصيدها للنقطة الـ 12 محتلاً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.


رفع كريستيانو رونالدو رصيده للهدف رقم 7 له مع النصر هذا الموسم بعد مرور 6 جولات من مسابقة الدوري السعودي، ليتصدر جدول ترتيب الهدافين بجانب السنغالي ساديو ماني الذي يتعادل معه بنفس رصيد الأهداف، لتشتعل المنافسة بقوة على جائزة الهداف خلال الفترة القادمة.


وتصدر رونالدو قائمة الهدافين بفارق هدف عن ساديو ماني الوصيف وسالم الدوسري أيضًا بـ 6 أهداف لكل منهما، كما أصبح رونالدو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بدوري المحترفين السعودي هذا الموسم حتى الآن.


في لقطة لم غريبة أثناء تسديد كريستيانو رونالدو إحدى الفاولات خلال مجريات مباراة النصر والرائد اصطدمت الكرة الصاروخية برأس المصور، والذي قام برد فعل غريبة، حيث أفقدته توازنه بشكل واضح وجاء رد فعل الجماهير بشكل كوميدي.


ظهر المصور عقب المباراة وهو متأثرًا بتورم كبير في جبهته بسبب كرة رونالدو، وعلق عليها أنه بالرغم من إصابته إلا أنه سعيد لأن هذه الذكرة قادمة من الأسطورة رونالدو وأنه من محبي نجم النصر.


شاهد.. لقطة كريستيانو رونالدو مع المصور من هنا 👇


 

تعليقات