أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية والهند اليوم في دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية

بث مباشر مباراة السعودية والهند اليوم في دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية والهند اليوم في دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مركز هوانج لونج الرياضي في هانجتشو بالبطولة المقامة في دولة الصين، عصر اليوم الخميس، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.


تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية والهند اليوم

تاهل المنتخب السعودي الاولمبي من دور المجموعات محتلًا المركز الثاني في المجموعة الثانية بدورة الألعاب الآسيوية تحت 23 عام، وجمع المنتخب الوطني 7 نقاط من تحقيق الانتصار في مواجهتين وتعادل وحيد ليتاهل بفارق الأهداف عن منتخب إيران أول المجموعة.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والهند بث مباشر اليوم في دورة الألعاب الآسيوية والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السودان وليبيا.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية الاولمبي اليوم ضد الهند في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة Bein Sport HD 2 مباشرة في المملكة والشرق الأوسط، فضلًا عن النقل من خلال قنوات الكأس المشفرة أيضًا.


ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب السعودي الأولمبي بتشكيل مكون من:-

أحمد الجبيع في حراسة المرمى.

محمد ابو الشامات ومحمد اليامي وريان حامد وزكريا هوساوي في خط الدفاع.

عوض الناشري وفيصل الغامدي وسعد الناصر ومصعب الجوير وأحمد في خط الوسط.

عبدالله رديف في خط الهجوم.


بث مباشر مباراة السعودية والهند اليوم في دورة الألعاب الآسيوية

إذا تعطل البث اضغط على السعودية والهند 

 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات