أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

مشاهدة مباراة السعودية ضد لبنان، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024، والتي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام 2024.


تفاصيل مباراة السعودية ولبنان اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

مباراة السعودية ضد لبنان اليوم السبت يحتاج من خلالها المنتخب الأولمبي للخروج بالثلاثة نقاط ليواصل تثدره للمجموعة وليقترب من التاهل لبطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2024 في قطر، في مجموعة تضم كل من منتخبات لبنان وكمبوديا ومنغوليا.


من المقرر أن تقام التصفيات الحالية للمنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 عامًا خلال الفترة من 6 سبتمبر الجاري إلى 12 سبتمبر الجاري.


حقق المنتخب الاولمبي الفوز على منغوليا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويامل اليوم في مواصلة تحقيق الانتصارات معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المتميزين في الفترة الاخيره مع أنديتهم.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة السعودية ولبنان في تصفيات كأس آسيا اليوم السبت والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، وننقل المواجهة لكم مباشرة من خلال موقعنا وترجع مسؤولية البث للطرف الثاني ولا يتحمل موقعنا أي مسؤولية عنه.


نوفر لكم مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر اليوم السبت في تصفيات آسيا 2024 والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس ولبنان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة لبنان

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الاولمبي مباراة لبنان اليوم بتشكيل مكون من:-

أحمد الجبيع في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: زكريا هوساوي ومشعل الصبياني وريان حامد وعبدالملك العييري.

في خط الوسط: عوض الناشري وفيصل الغامدي وسعد الناصر وأحمد الغامدي وخليل العبسي.

في خط الهجوم: عبدالله رديف.


بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

إذا تعطل البث اضغط على السعودية ولبنان 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات