أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية ومنغوليا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

بث مباشر مباراة السعودية ومنغوليا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

مشاهدة مباراة السعودية الأولمبي ضد منغوليا، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية ومنغوليا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024، والتي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام المقرر لها في قطر.


تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية ومنغوليا اليوم

يفتتح منتخب السعودية الاولمبي تحت 23 عامًا مشوارة اليوم الأربعاء في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 في قطر، والتي تقام خلال الفترة من 6 سبتمبر الجاري إلى 12 سبتمبر الجاري.


مباراة السعودية الاولمبي ضد منغوليا بث مباشر اليوم الأربعاء في تصفيات آسيا 2024، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2024 في قطر، والتي تضم كل من منتخبات لبنان وكمبوديا ومنغوليا.


وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها ننقل لكم بثًا مباشرًا لمباراة السعودية الأولمبي ضد منغوليا اليوم الأربعاء في تصفيات آسيا تحت 23 عام، والتي نحرص على توفيرها لكم من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ومنغوليا بث مباشر اليوم الأربعاء في تصفيات كأس آسيا 2024 في قطر، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


من أبرز عناصر المنتخب السعودي تحت 23 عام والتي ستخوض مواجهة منغوليا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024 هم كل من عبدالرحمن الصانبي وعبدالملك العييري وزكريا هوساوي وريان حامد وهيثم عسيري ومصعب الجوير وعبدالله رديف ومحمد مران وعوض الناشري، تحت قيادة المدرب الوطن سعد الشهري.


بث مباشر مباراة السعودية ومنغوليا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2024

إذا تعطل البث اضغط على السعودية ومنغوليا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات