أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، والتي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد سانت جيمس بارك، ضمن ثاني وديات الصقور في معسكر نيوكاسل بانجلترا استعدادًا لتصفيات كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.


تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء

مباراة السعودية الاولى خسرها الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في التجربه الأولى للمدرب مانشيني مع المنتخب الوطني، ويستعد لخوض مواجهة كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء على أمل تحقيق الانتصار الأول له.


بث مباشر مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية اليوم في معسكر نيوكاسل يمكنكم مشاهدته مباشرة من خلال موقعنا حيث ننقل لكم المواجهة ولا يتحمل موقعنا أي مسؤولية ويتحمل الطرف الثاني كل المسؤولية حول نقل البث.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء والاي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية وعبر قناة السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت الخروطوم وليبيا، وفي تمام الساعة الـ 5:30 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


يستمر غياب رياض شراحيلي عن معسكر الصقور ولن يتواجد في قائمة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء بسبب الإصابة التي تعرض لها، ويخوض اللاعب برنامج علاجي تأهيلي رفقة الأخضر في انجلترا قبل العودة.


من المقرر أن يعتمد مانشيني في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي ستكون مثل مواجهة الجولة الأولى، والتي تتكون من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وحسان تمبكتي وعلي البليهي وياسر الشهراني.

في خط الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري ومحمد كنو وعلي هزازي.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب.

في قلب الهجوم: فراس البريكان.


بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء

إذا تعطل البث اضغط على السعودية وكوريا الجنوبية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات