أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. شراحيلي يستفز جمهور الهلال وعلي البليهي يرد عليه


رصدت عدسات الكاميرات حركة استفزازية قام بها أحمد شراحيلي مدافع فريق الاتحاد تجاه جمهور الهلال بعد تسجيل النمور هدف التقدم في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في الدوري السعودي.


وحقق فريق الهلال فوزًا تاريخيًا على الاتحاد برباعية مقابل 3 أهداف بعد نجاح الزعيم في عمل ريمونتادا تاريخي وقلب الطاولة على النمور، وتحويل تأخرهم بثلاثية للفوز برباعية في قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.


ونجح فريق الهلال بهذا الانتصار في رفع رصيده إلى النقطة 13 وعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا بعد مرور 5 جولات بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف والذي سيخوض مواجهة مهمة اليوم ضد الفتح.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد شراحيلي عندما توجه إلى جمهور الهلال للاحتفال بهدف تقدم الاتحاد في المباراة الذي سجله النجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 16 من الشوط الأول وهو يحاول استفزازهم.


وقام شراحيلي باستفزاز جمهور الهلال بإشارة غريبة، معبرًا عن فرحته الشديدة بالتقدم في المباراة، التي نجح الهلال في قلب الطاولة فيها وتحقيق فوز تاريخي برباعية بعد تأخره بثلاثية في الشوط الأول.

شاهد البليهي يرد على استفزاز شراحيلي

قرر مدافع الهلال علي البليهي الرد على موقف شراحيلي مع جماهير فريقه، حيث توجه لجمهور الاتحاد عقب المباراة وقام بنفس الإشارة لهم، معبرًا عن سعادته بالريمونتادا التاريخي الذي حققه فريقه خلال الكلاسيكو.

كما أطلق البليهي تصريحات استفزازية ضد جمهور الاتحاد عقب المباراة حيث قال في مقابلة تليفزيونية عقب اللقاء: " لا تأمنون الهلال حتى يدخل غرفة الملابس"، وواصل: "رونالدو وميسي وبنزيما، كلهم عندي واحد ما أخاف من أحد" 

تعليقات