أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد ملخص مباراة النصر والرائد الأصعب في تاريخ الدوري السعودي (فيديو)

شاهد ملخص مباراة النصر والرائد الأصعب في تاريخ الدوري السعودي

يسترجع الدوري السعودي لايف من أرشيف الدوري السعودي، مباراة النصر والرائد الأصعب في تاريخ الدوري السعودي، والتي تصنف من بين الأعنف في تاريخ الكرة السعودية، حيث التقي الفريقان على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لنسخة موسم 2010 – 2011، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


معلومات وأرقام المباراة الاصعب في تاريخ الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد الأصعب في تاريخ الدوري السعودي شهدت إصابة خطيره لحارس النصر عبدالله العنزي والذي خرج من المباراة بسيارة الإسعاف متأثرًا بإصابة في الرأس، كانت بضربة من أسفل حذاء لاعب الرائد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من المباراة.


أعنف مباراة في تاريخ الدوري السعودي بين النصر والرائد شهدت هدفين في الشوط الاول من المباراة سجلهم صالح الغوينم لنادي الرائد في الدقيقة 2 مع بداية اللقاء، وتعادل نادي النصر بصعوبة في الدقيقة 45+6 من الشوط الاول للمواجهة الاكثر صعوبة في تاريخ الدوري السعودي.


شهدت مباراة النصر والرئد الأعنف في تاريخ الدوري السعودي إشهار الحكم سامي النمر لـ 10 بطاقات في تلك المواجهة، 8 كانت كانت على لاعبي نادي الرائد، من بينها بطاقة حمراء من خلال بطاقتين صفراوتين على اللاعب صالح الغوينم صاحب هدف الرائد.


لعب الفريقين مواجهة ودية ما بين الدور الاول والثاني وانتهت بفوز النصر 2-1 على ملعب العالمي، وفي لقاء الدور الثاني على ملعب الامير فيصل بن فهد "الملز"، أشهر الحكم عبدالرحمن العمري 3 بطاقات منها 2 على النصر من بينها بطاقة حمراء على اللاعب فيكتور فيجاروا.


مباراة النصر والرائد السبب في التحكيم الأجنبي

مباراة النصر والرائد التاريخيه كانت من بين الأسباب في إستقدام الحكام الاجانب لـ الدوري السعودي بسبب التعصب الجماهيري عقب تلك المواجهة ضد حكم اللقاء سامي النمري، في لقاء شهد حضور 6150 ألف مشجع على ملعب رائد التحدي.


منذ ذلك الحين كان التفكير السائد هو جلب حكام أجانب لإدارة مباريات الأندية، والتي قررها الاتحاد السعودي في وقت لاحق لتلك الأزمة، بحيث يكون من حق كل فريق اختيار حكم أجنبي أو محلي في المباراة التي تقام على ملعبه فقط.


فيديو ملخص مباراة النصر والرائد الأصعب في تاريخ الدوري السعودي


أهداف مباراة النصر والرائد 1-1 في الدور الأول من دوري زين للمحترفين 2010-2011.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات