أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك

 ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الاتحاد والخلود، يمكنكم مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والخلود اليوم الثلاثاء بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين في إطار دور الـ 32 من كأس الملك، على ملعب استاد نادي الحزم.

                   

الاتحاد يتأهل لثمن نهائي كأس الملك

استطاع فريق الاتحاد أن يسجل الهدف الأول في شباك الخلود بالدقيقة 18 من المباراة بعدما أحرزه منافسه الخطأ في مرماه، ثم قبل نهاية النصف الأول من المواجهة استطاع الخلود أن يعادل النتيجة بالدقيقة 40 عن طريق لاعبه ماريانو فاسكيز.

 

وشهدت ركلات الترجيح تألق رائعة للغاية وملفت من الحارس عبدالله المعيوف حيث قام بإنقاذ الاتحاد أكثر من مرة بتصديات رائعة، ومن خلالها قاد العميد لتحقيق فوز صعباً للغاية على حساب الخلود بسباعية مقابل ستة أهداف، والتأهل لدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.


تشكيل الاتحاد أمام الخلود اليوم

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : مدالله العليان – حسن كادش – لويز فيليبي – أحمد بامسعود

في خط الوسط : فابينهو – سلطان الفرحان – مروان الصحفي

في خط الهجوم : رومارينيو – هارون كمارا – صالح العمري.


شهدت مباراة الاتحاد والخلود اليوم غياب جميع عناصر فريق الاتحاد الأساسية عن مواجهة الخلود ، حيث غاب عبد الرزاق حمدالله وكريم بنزيما وشراحيلي بسبب الإصابة بالاضافة لعدم تواجد صانع الالقاب إيجور كورنادو لعدم جاهزيته الكاملة والعديد من الأسماء الأخرى.


ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت الممكلة العربية السعودية.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والخلود اليوم من هنا

تعليقات