أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد هدف فيجا الأول مع الأهلي في شباك الفتح (فيديو)

شاهد هدف فيجا الأول مع الأهلي في شباك الفتح (فيديو)

سجل النجم الإسباني جابري فيجا لاعب النادي الأهلي أولى أهدافه مع الراقي في شباك نادي الفتح بالمواجهة الجارية مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


جابري فيجا يسجل أول أهدافه مع الأهلي في شباك الفتح

هدف جابري فيجا الأول مع الأهلي في شباك نادي الفتح جاء في الدقيقة 6 من الشوط الأول، ليعلن اللاعب عن أول ظهور له مع الراقي في أول لقاء له مع النادي الجداوي.


هدف جابري فيجا في الفتح اليوم يضع النادي الأهلى على رأس جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن نادي الهلال الثاني في الترتيب، بينما يتوقف رصيد نادي عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر.


واحتاج اللاعب إلى 6 دقائق فقط لتسجيل أو أهدافه مع النادي الأهلي في الدوري السعودي، وكان فيجا صاحب الفيديو الاكثر مشاهدة في التاريخ لتقديم لاعب والذي تخطى مليار مشاهدة.


جابري فيجا يقود تشكيل الأهلي لمواجهة الفتح الذي تكون من:-

في حراسة المرى إدوارد ميندي، في خط الدفاع إبراهيم الزبيدي وروجر إيبانيز وديميرال وبسام الحريجي، في خط الوسط محمد المجحد وفرانك كيسيه ، في خط الوسط الهجومي سان ماكسيمان  وجابري فيجا ورياض محرز ، وفي خط الهجوم روبيرتو فيرمينو.


شاهد هدف فيجا في مباراة الأهلي والفتح (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات