أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد فيديو نادي الفتح يودع فراس البريكان بطريقة لا تليق "في داهية"

شاهد فيديو نادي الفتح يودع فراس البريكان

ودع نادي الفتح لاعبه السعودي الدولي السابق فراس البريكان المنتقل حديثًا للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بطريقة لا تليق بإسم نادي جماهيري وغريبه في عالم كرة القدم، والتي كانت من خلال فيديو مُركب على أحد الاغاني الشعبية المصرية.


الفتح يودع فراس البريكان بطريقة غريبة

نشر نادي الفتح من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يودع فيه اللاعب فراس البريكان الذي انتقل للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم، ويظهر من خلال الفيديو أن اللاعب رحل دون رغبة النادي.


ليتم تركيب مقطع صوتي من أحد الأغاني الشعبية المصرية على صورة اللاعب وهو يمسك بأحد الآلات الموسيقية مع كلمات "مع السلامة للي عايز يمشي، المركب اللي تودي ما ترجعش، في داهية أي حد مايقدرش".


لم يرغب نادي الفتح في رحيل فراس البريكان أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الفريق، لكن النادي الأهلي كان له رأي أخر في ضم اللاعب كونه أفضل مهاجم سعودي على الساحة في السنوات الأخيره، والذي كان السبب في تحول الأمور بين النادي واللاعب من جيده للغاية إلى الأسوء في النهاية.


الغريب في الأمر أن حسابات نادي الفتح في ١٢ ساعه فقط تحولت الامور بينه وبين اللاعب بطريقة غريبه للغاية وكانه لا يعرف برحيل اللاعب، الساعه ٥ من نادي كبير الى نادي كبير، الساعه ٦ بالتوفيق يافارس، الساعه ٩ بيان فيه كميه لطم، الساعه ٣ الفجر في داهيه اي حد مايقدرشي.


وبلغت قيمة انتقال فراس البريكان من الفتح لنادي الأهلي 85 مليون ريال، بواقع 35 مليون كقيمة كسر عقد اللاعب مع النادي، بالإضافة إلى 50 مليون ريال كراتب للاعب السعودي الدولي طوال الخمسة مواسم المقبلة، في عقد طويل الأمد ينتهي في يونيو من عام 2028.


شاهد فيديو نادي الفتح يودع فراس البريكان "في داهية"

@fatehclub

مع السلامة للي عاوز يمشي 👋🏻

♬ original sound - نادي الفتح السعودي
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات