أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد ماذا فعل المعيوف مع جمهور الاتحاد وكيف كان الرد (فيديو)

شاهد ماذا فعل المعيوف مع جمهور الاتحاد وكيف كان الرد (فيديو)

أثناء عمليات الإحماء استعدادًا لبداية المباراة، أجرى عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال الإحماء الخفيف قبل المواجهة وكان قريب من جمهور نادي الاتحاد، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


ماذا فعل المعيوف مع جمهور الاتحاد وكيف كان الرد

التقطت كاميرات أحد المشجعين تحية من عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال لجمهور نادي الاتحاد، قبل الكلاسيكو بين الفريقين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ليفاجئ برد التحية من قبل جمهور العميد، والذي لفت انتباه الجمهور في المملكة والوطن العربي.


كانت تقارير قد أكدت على انتقال عبدالله المعيوف من الهلال لنادي الاتحاد ليكون خلفًا للحارس البرازيلي مارسيلو جورهي في العميد، وما يؤكد على رحيل الحارس السعودي الدولي هو تعاقد أزرق الرياض مع محمد الربيعي حارس مرمى النادي الأهلي.


يمتلك الهلال 4 حراس مرمى وهم ياسين بونو ومحمد العويس وعبدالله المعيوف ومحمد الربيعي، ومن المقرر أن ينتقل المعيوف لنادي الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة، حسب الاتفاق بين الطرفين.


تحية حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف لجماهير الاتحاد وجماهير الاتحاد ترد التحية، يظهر لكم الفيديو التالي رد فعل من حارس الهلال يؤكد انتقاله لنادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، وننشر الفيديو كالآتي:-


شاهد ماذا فعل المعيوف مع جمهور الاتحاد وكيف كان الرد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات