أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو ينشر لأول مرة| ماذا فعل حمدالله مع البليهي .. رد فعل ميتروفيتش

 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ينشر لأول مرة لواقعة النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مع المدافع علي البليهي أثناء مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية.


وحقق الهلال الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة شهدت تحقيق الفريق الأزرق ريمونتادا تاريخية، بتحويل تأخره في الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف للفوز في الشوط الثاني برباعية مقابل 3 أهداف.


سجل أهداف الاتحاد في المباراة رومارينيو وكريم بنزيما و عبد الرزاق حمدالله في الدقائق 16 و 38  و 45+8، بينما سجل أهداف الهلال النجم الصربي ميتروفيتش "هاتريك" و سالم الدوسري في الدقائق 20 و 60 و 65 و 71 من عمر المباراة.


وشهدت مباراة الهلال والاتحاد مناوشات بين لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء، من بينها مناوشة بين حمدالله و علي البليهي لم ترصدها كاميرات البث التليفزيوني وتدخل وتصرف غريب من ميتروفيتش.


ونجح أحد المشجعين الحاضرين في المدرجات لمتابعة مباراة الكلاسيكو من رصد الواقعة كاملة بين البليهي و حمدالله مستخدمًا الكاميرا الخاصة بهاتفه المحمول، حيث توجه حمدالله للبليهي أثناء سقوطه على الأرض وحاول استفزازه ليقود الأخير بدفعه من الوجه ويسقط عبدالرزاق أرضًا ويتدخل بعدما ميتروفيتش.


شاهد فيديو حمدالله مع البليهي من هنا

تعليقات