أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. ماذا فعل رونالدو مع ساديو ماني بعد سجوده في مباراة النصر والحزم

شاهد.. ماذا فعل رونالدو مع ساديو ماني بعد سجوده في مباراة النصر والحزم

رصدت الكاميرات لقطة جميلة في مباراة النصر والحزم الماضية والتي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن، بعد نظرات الأسطورة كريستيانو رونالدو لساديو ماني بعد سجوده في المواجهة عقب تسجيله هدف، شاهد الفيديو في السطور التالية.


حقق فريق النصر فوزاً كبيراً أمس على حساب الحزم بخماسية مقابل هدف، في مواجهة مثيرة للغاية جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، سجل أهداف العالمي حينها في اللقاء كريستيانو رونالدو هدف وعبد الرحمن غريب وعبدالله الخيبري وأوتافيو وساديو ماني.


وشهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق النصر على المجريات نجح العالمي في ترجمتها إلى خماسية ليحقق ثالث انصاراته على التوالي، ليزيد من إشعال المنافسة على الدوري خاصة بعد سقوط الاتحاد أمام الهلال في الكلاسيكو.


يحتل فريق النصر حالياً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 9 نقاط، ليقترب العالمي بقوة من مراكز القمة بالمسابقة أثر نتائجه الجيدة بالفترة الأخير، حيث إنه حقق ثلاثة أنتصارات متتالية بالفوز على الفتح بخماسية نظيفة والشباب برباعية نظيفة وعلى الحزم بخماسية لهدف.


يتصدر الأسطورة كريستيانو رونالدو حالياً قائمة ترتيب الهدافين بعد مرور خمسة جولات من دوري روشن، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 6 أهداف لينافس بقوة على اللقب، بينما يليه في المركز الثاني عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد برصيد 5 أهداف وساديو ماني بـ 5 أهداف أيضاً


نشرت مواقع التواصل الاجتماعي لقطة كريستيانو رونالدو مع السنغالي ساديو ماني بعد سجوده عقب تسجيله هدف اللقاء الخامس للنصر على الحزم أمس، والتي من خلالها رصدت نظرات الأسطورة البرتغالية رونالدو مع اللاعب بعد سجدة الشكر لإحرازه الهدف.


شاهد.. لقطة رونالدو مع ساديو ماني بعد سجوده من هنا

تعليقات