شاهد.. ماذا فعل ساديو ماني مع فيرمينو بعد هدف النصر القاتل في الأهلي


رصدت عدسات أحد الجماهير الذي كان حاضرًا في المدرجات لمتابعة مباراة النصر والأهلي أمس تصرفًا طريفًا من النجم السنغالي ساديو ماني تجاه البرازيلي روبيرتو فيرمينو بعد هدف النصر القاتل في شباك الأهلي عن طريق أندرسون تاليسكا.


وحقق النصر فوزًا مثيرًا على الأهلي برباعية مقابل 3 أهداف في المواجهة النارية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن".


سجل أهداف النصر في المباراة كريستيانو رونالدو "هدفين" وأندرسون تاليسكا "هدفين" في الدقائق 4 و 17 و 45 و 52 من عمر المباراة، بينما سجل كيسي ورياض محرز وفراس البريكان ثلاثية الأهلي في الدقائق 30 و 50 و 78 من عمر اللقاء.


بهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما يهبط الأهلي إلى المركز السادس بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف فقط عن العالمي.


تصرف طريف من ساديو ماني مع فيرمينو :

وشهدت لحظة تسجيل النصر الهدف الثالث بقدم تاليسكا تصرف طريق من ساديو ماني، حيث أن جميع اللاعبين توجهوا إلى تاليسكا للاحتفال بالهدف، إلا ساديو ماني توجه إلى فيرمينو وقام بالقفز على ظهره احتفالا بالهدف إلا أن الأخير لم يبدي أي رد فعل وذهب إلى اتجاه أخر.


ويبدو أن تصرف ساديو ماني مع زميله السابق في صفوف فريق ليفربول لم يعجب النجم البرازيلي الذي كان غاضبًا بسبب هزيمة فريقه، حيث فقط الفريق النقاط الثلاثة للمرة الثانية في الدوري هذا الموسم بعد مرور 7 جولات.


شاهد فيديو تصرف ساديو ماني مع فيرمينو من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-