أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية اليوم الثلاثاء بمشاركة الاتحاد

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الاتحاد

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، مشاهدة بث مباشر قرعة بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية للنسخة الجديدة لموسم 2023 – 2024، بمشاركة ممثل الوطن نادي الاتحاد.

 

سيشارك فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية النسخة الجديدة المقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك بصفته بطلاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليعود العميد للمشاركة بمونديال الأندية بعد غياب سنوات.

 

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

يعد الاتحاد هو ممثل السعودية الوحيد في مونديال للأندية، وسيشارك بالبطولة كلاً من الأهلي المصري ومانشستر سيتي وليون المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، بجانب الفائز من كوبا ليبرتادوريس والتي ستحدد لاحقاً واوراوا الياباني.

 

سيلاقي فريق الاتحاد أوكلاند سيتي النيوزلندي في أولى مباريات كأس العالم للأندية، والتي ستقام يوم 12 من شهر ديسمبر القادم، على أرضية ملعب استاد الجوهرة، ويأمل العميد لتحقيق بداية جيدة بالبطولة.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، ستنطلق اليوم في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 3:00 بتوقيت أبوظبي، والساعة 12:00 بتوقيت المغرب وتونس.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة لبث مباشر قرعة كأس العالم للأندية، ستذاع على قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي والعديد من المناسبات والبطولات الأخرى، كما ستذاع عبر الموقع الرسمي للفيفا على اليوتيوب.


مشاهدة بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية من هنا

تعليقات