أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي وأبها اليوم في كأس الملك

مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم في كأسخادم الحرمين الشريفين

مباراة الأهلي وأبها اليوم، متابعة مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي نبثها لكم عبر موقع الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي ينطلق على أرضية ملعب استاد عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الدور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) لموسم 2023-2024. 

 

قبل مباراة الأهلي وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين، يسعى الراقي في لقاء اليوم لمصالحة جماهيرة وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في آخر لقاءاتة بالدوري على يد فريق الهلال بثلاثية مقابل هدف، ليدخل المباراة الليلة تحت شعار لا بديل عن الفوز، ليعود للطريق الصحيح مرة آخرى.

 

يسبق مباراة الاهلي وأبها ، ان الأهلي تأهل من الدور الفائت بعد فوزة على فريق العين بثلاثية مقابل هدفين، سجلت اهداف الراقي بأقدام فراس البريكان هدفين وسميحان النابت هدف.

 

تشكيل الأهلي المتوقع امام أبها

يتوقع أن يعتمد ماتياس يايسله في لقاء اليوم على كامل عناصرة وكامل نجومة ليضمن تحقيق النتصار والتأهل للدور القادم، ليكون تشكيل الأهلي المتوقع امام أبها كالتالي :

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : اليوسكي – عبد الباسط هندي – فهد حمد – علي مجرشي.

في خط الوسط : كيسية وغابري فيغا – المجحد.

في الهجوم : رياض محرز – فيرمينو – ماكسيميان.

 

ستطلق صافرة مباراة الأهلي وأبها اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ10 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

 

وفي الناحية الآخري كان فريق أبها تأهل للدور الـ16 على حساب فريق هجر بهدف دون رد، ليدخل اللقاء ضد الأهلي طامحاً في خطف الفوز والتأهل لدور الـ8، في مواجهة صعبة وقوية نظراُ لتاريخ المواجهات بينة وبين منافسة اليوم.

 

سننقل لكم مباراة الأهلي وأبها اليوم في كأس الملك بجدوة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي المتخصص في نقل اخبار ومباريات الأندية السعودية.

 

كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وأبها اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، علي قناة SSC SPORTS 1HD، بتعليق المعلق الكبير مشاري القرني، وزميلة عيسي الحربين على القناة الصوتية الثانية.


مباراة الأهلي وأبها اليوم في الكأس من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات