مشادة بين الصليهم ومدرب النصر وكاسترو يصدر قرار عاجل

عبدالمجيد الصليهم

شهدت غرف ملابس نادي النصر مشادة بين عبدالمجيد الصليهم نجم وسط الفريق والمدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتي كانت بعد مواجهة العالمي أمام نادي الرائد في بطولة دوري روشن لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تواجد الصليهم على مقاعد بدلاء النصر امام نادي الرائد في الجولة السادسة من بطولة الدوري هو الامر الذي جعل الصليهم يخرج عن صمته، ويتحدث مع لويس كاسترو المدير الفني للعالمي.


مشادة بين عبدالمجيد الصليهم ولويس كاسترو

وعن تفاصيل الأزمة بين الصليهم وكاسترو فكانت البداية عقب مواجهة النصر ضد الرائد بالجولة السادسة وتوجه اللاعب مباشرة بعد اللقاء المدرب، من أجل النقاش معه حول الاستبعاد المستمر من المشاركة كأساسي.


مشادة بين الصليهم وكاسترو

وتطور الأمر بينهم لمشادة كبيرة على خلفية عدم الاعتماد عليه بصورة كبيرة خلال المباريات الاخيره، فضلًا عن تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء في مباراتي الحزم والرائد في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى لقاء أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما غاب عن مواجهتي الأهلي والطائي، وكذلك مباراتي بيرسبوليس الإيراني والاستقلال الطاجيكي بدوري أبطال آسيا.


كاسترو يصدر قراره النهائي تجاه الصليهم

بعدما اشتد النقاش بين كاسترو وعبدالمجيد الصليهم قرر مدرب النصر استبعاد اللاعب وخروجه من حساباته حتى إشعار أخر، وويتجه المدرب الآن نحو عدم الاعتماد عليه واستبعاده بشكل نهائي من خططه والرحيل في انتقالات شهر يناير المقبل.


شارك عبدالمجيد الصليهم مع نادي النصر في الموسم الحالي خلال 5 مباريات كأساسي أمام الاتفاق لمدة 55 دقيقة وأمام التعاون لمدة 14 دقيقة وأمام نادي الفتح لمدة دقيقة واحدة وأمام نادي الشباب لمدة 4 دقائق، وأمام  شباب أهلي دبي لمدة 55 دقيقة بملحق دوري أبطال آسيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-