أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وأبها في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وأبها، يمكنكم معرفة علق مباراة الأهلي وأبها القادمة في كأس الملك عبر موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

تأهل فريق الأهلي لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك بعد الانتصار المثير الذي حققه على حساب العين بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف الراقي حينها فراس البريكان ثنائية وسميحان النابت هدف، ويخوض الفريق مباراته المقبلة أمام أبها رافعاً شعار لابديل عن الفوز لتحقيق الفوز وضمان مقعداً مع الكبار بالأدوار القادمة.


تعرض فريق الأهلي لهزيمة ثقيلة أمام الهلال أمس بالدوري بثلاثية مقابل هدف وحيد، جعلته يبتعد عن المراكز المتقدمة بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل الملكي حالياً المركز الخامس برصيد 22 نقطة بفارق 7 نقاط عن صدارة المسابقة والتي يتواجد بها في الوقت الحالي الهلال.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : عبدالله العمار - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - علي مجرشي

في خط الوسط : علي الأسمري - محمد المجحد - غابري فيغا

في خط الهجوم : رياض محرز - فراس البريكان - هيثم عسيري


معلق مباراة الأهلي وأبها، ضمن فريق أبها التواجد في دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الانتصار على حساب هجر بهدف مقابل لاشئ، ليضرب موعداً مع الأهلي في مباراة بغاية الصعوبة بعد النتائج السلبية للغاية التي يقدمها أبها في الوقت الحالي بمسابقة الدوري، حيث يحتل المركز الـ 15 برصيد 10 نقاط فقط.


موعد مباراة الأهلي وأبها في الكأس

ستنطلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في دور الـ 16 من كأس الملك يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الرباط وتونس.


معلق مباراة الأهلي وأبها في كأس الملك

تم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في كأس الملك، حيث عينت قناة SSC الرياضية المتألق مشاري القرني للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة من الجماهير، بجانب عيسى الحربين الذي سيتولى أيضاً تغطية اللقاء المقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها

ستنقل مباراة الأهلي وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل المسابقة المحلية بجودة عالية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المواجهة بدون تقطيع.

تعليقات