أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والوحدة، يمكنكم معرفة هاوية معلق مباراة الأهلي والوحدة من خلال موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة، في المواجهة المرتقبة بقوة والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 19 نقطة، جمعهما بعد فوزه الاخير في الديربي المثير أمام الاتحاد بهدف مقابل لاشئ، ليحقق الراقي انتصار معنوي يجهز من خلاله لاعبيه بقوة لاستكمال الدوري حيث يأمل لحصد اللقب بعد غياب سنوات.


بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الوحدة من سوء النتائج في مبارياته الأخيرة، والتي من خلالهما تعرض لهزيمة ثقيلة على يد الفتح بخماسية مقابل هدف بالاضافة لتعادله أمام الفيحاء، ليحتل الفريق حالياً المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوحدة

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : بسام الحريجي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - علي مجرشي

في خط الوسط : فرانك كيسيه - محمد المجحد - رياض محرز

في خط الهجوم : فيرمينو - فراس البريكان - سانت ماكسيمان.


معلق مباراة الأهلي والوحدة

معلق مباراة الأهلي والوحدة، أعلنت قنوات SSC الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية عن معلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث عينت المتألق مشاري القرني للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.


ولم يتم أختيار المعلق الثاني الذي سيتواجد للتعليق على مباراة الأهلي والوحدة المقبلة في الدوري السعودي بجانب المتألق مشاري القرني، ولكن بنسبة كبيرة ستعلن قناة SSC الرياضية عنه خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي.


موعد مباراة الاهلي والوحدة

ستنطلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة في الجولة العاشرة من الدوري السعودي يوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الرباط وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة المقبلة، ستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة منذ سنوات، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة اللقاء لكما بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات