أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والرياض في الجولة 12 من دوري روشن والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والرياض في الجولة 12 من دوري روشن

معلق مباراة الاهلي ضد الرياض، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل يشمل اسم معلق مباراة الأهلي والرياض في الجولة 12 من دوري روشن والقنوات الناقلة لها، وتوقيت المواجهة، ف لقاء مهم للغاية يجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


من المقرر ان تنطلق مواجهة الأهلي المقبلة أمام نادي الرياض في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل الموافق 5 من شهر نوفمبر، في ختام مباريات الجولة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة مباشرة في الوطن العربي.


أصبح من الضروري بالنسبة للجمهور معرفة والبحث عن معلق مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن، للإضطلاع على كافة معلومات وتفاصيل اللقاء المرتقب قبل بدايته لموقع الطرفين في جدول الترتيب.


معلق مباراة الأهلي والرياض

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض قي الجولة 12

من المقرر ان تنقل مواجهة الاهلي أمام الرياض القادمة للفريقين في دوري روشن، من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 المشفرة، بجانب النقل من خلال القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي عربسات.


أعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية 2 من معلقيها للتعليق على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي، وهما كالتالي:-


معلق مباراة الأهلي والرياض في الجولة 12

من المقرر أن يتولى المعلق علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى، ويتولى خالد الديمفر التعليق والوصف من خلال القناة الصوتية الثانية عبر قناة SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


يدخل الاهلي المباراة وهو في المركز الخامس من الترتيب برصيد 22 نقطة، وقد تلقى الهزيمة في الجولة الماضية ليكون مطالب بتحقيق الانتصار في لقاء الجولة 12 التي فيها يسعى الرياض لتحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم مستغلًا الهبوط التدريجي في مستوى لاعبي الراقي، يمتلك الفريق 11 نقطة في المركز 12.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات