أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير يشمل معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة له، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة الحادي عشر من مواجهات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي الهلال المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مواجهتين، ويمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة بـ27 هدف وهو الأقوى دفاعيًا أيضًا بـ7 أهداف بالتساوي مع الاتحاد.


على الجانب الأخر النادي الأهلي الي يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 22 نقطة، وحال تحقيق الانتصار سيكون في وصافة الترتيب بكل مؤقت حتى نهاية الجولة، والذي يجعلنا نوفر لكم معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة نظرًا لأهمية اللقاء.


20 قناة تنقل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي

حصلت 20 قناة حول العالم على حقوق نقل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاهلي، ومن بين القنوات QQ Sports Live الصينية ، وقناة CANAL الفرنسية، وقناة SKY SPORT البريطانية، بالإضافة إلى قناة شرطة الرياضة السعودية SSC HD-SD في المملكة والوطن العربي، وقناة SPORT  TV البرتغالية، وغيرها من القنوات الأمريكية والبرازيلية والأرجنتينية واليابانية حول العالم.


معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية 3 من أبرز المعلقين لوصف أحداث مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي القادمة في الجولة 11 من الدوري السعودي، وتم اختيار كل من:-


معلق مباراة الهلال والاهلي القادمة في الكلاسيكو

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD المعلق فارس عوض ليكون من خلال القناة الصوتية الأولى، وتم اختيار المصري المبدع مدحت شلبي ليكون عبر القناة الصوتية الثانية في الشرق الأوسط، عبر القناة المشفرة.


كما حددت قناة شركة الرياضة السعودية المعلق فهد العريشي ليتولى مهمة التعليق عبر القناة المفتوحة على القمر الصناعى عربسات بتقنية SSC SD.


من المقرر ان تقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاهلي القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من الرابط التالي..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات