أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال القادمة ضد الاخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة الهلال ضد الاخدود، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل حول معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والمقرر لها على ملعب ستاد مدينة الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.


موعد مباراة الهلال والاخدود والقنوات الناقلة لها

يخوض الهلال لقاء مهم وقوي ضد الاخدود يوم السبت المقبل الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، والساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الاخدود يوم السبت عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي وسعت آفاقها للمتابعين عبر القناة المفتوحة من خلال القمر الصناعي عربسات بتقنية SD بجانب الجودة القوية المشفرة بتقنية HD .


الهلال - دوري أبطال آسيا - مباراة الهلال القادمة ضد الاخدود

حرصت قنوات SSC بالتقنية HD والتقنية SD أن توفر 3 من المعلقين للتعليق على أحداث المواجهة المقبلة لنادي الهلال ضد الاخدود في الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين، وفقًا لمطالب الجمهور في الفترة الأخيره للوصول بالدوري للعالمية.


معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة في الدوري السعودي

أعلنت قناة شركة الرياضة السعودية قائمة وأسماء معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة في الجولة التاسعة من دوري روشن، وتم اختيار عبدالله المغربي للطبقة الكادحة من خلال القنية المفتوحة بتقنية SD.


كما تم تحديد عبدالله الحربي ليكون واصفًا ومعلقًا على أحداث اللقاء من خلال القناة المشفرة بتقنية HD عبر القناة الصوتية الأولى، وتم اختيار نور الدين آيت علي ليكون عبر القناة الصوتية الثانية حصريًا في الوطن العربي.


يحتل نادي الهلال المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد الثاني، مما يجعل البطولة تزداد إثارة ومتعه ومعها تكثُر أهمية البحث عن معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة في دوري روشن، والتي قبل بدايتها نشير إلى ان أصحاب الأرض يحتلون المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات