أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والحزم القادمة في كأس خادم الحرمين (كأس الملك)


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والحزم القادمة التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الحزم يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك السعودي.


يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس منتشيًا بالانتصار الذي حققه على حساب الأهلي بثلاثية مقابل هدف في كلاسيكو الكرة السعودية بالجولة 11 من دوري روشن للمحترفين.


بينما يخوض فريق الحزم المباراة على أمل تحقيق مفاجأة كبيرة وإقصاء العملاق الأزرق من البطولة وخطف بطاقة التأهل للدور التالي، إلا أن مهمة الحزم ستكون في غاية الصعوبة أمام الهلال المدكك بالنجوم.


ويبحث الجمهور لمعرفة معلق مباراة الهلال والحزم والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، نظرًا لأهمية المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على بطاقة التأهل لدور الـ8 من كأس الملك.


وكان الهلال قد تأهل إلى دور الـ16 على حساب فريق الجبلين بعد الفوز عليه بهدف دون رد بدور الـ32 على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي سجله اللاعب روبن نيفيز في الدقيقة 64 من اللقاء.


بينما تأهل فريق الحزم إلى الدور الحالي على حساب العربي بعد التغلب عليه بنتيجة 3-1 على ملعب نادي الحزم بدور الـ32.


معلق مباراة الهلال والحزم والقناة الناقلة والموعد :

وأكدت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية أن فارس عوض سيكون هو معلق مباراة الهلال والحزم المقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري.


المباراة ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 7:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

تعليقات