أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والخليج القادمة في الجولة 10 من الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال الخليج القادمة والقناة الناقلة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي، يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


مباراة الهلال ضد الخليج ستكون في غاية الأهمية لكلا الفريقين، حيث تسعى كتيبة الزعيم لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة للحفاظ على تربعها على صدارة جدول ترتيب الدوري بعد مرور 10 جولات.


ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب دوري روشن بـ23 نقطة، حصدها من 9 مباريات بواقع 7 انتصارات وتعادلين، ولم يخسر الهلال أي لقاء بالدوري حتى الآن، بفارق نقطة عن فريق التعاون الوصيف.


في الجهة المقابلة يخوض فريق الخليج المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الأزرق، حيث يتواجد في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من انتصارين و3 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات بالدوري.


ويبحث الجمهور عن معلق مباراة الهلال والخليج المقبلة بالدوري السعودي، حيث من المتوقع أن تلقى المباراة اهتمامًا كبيرًا ومتابعة واسعة نظرًا للشعبية التي يتمتها بها فريق القروش الزرقاء.


موعد مباراة الهلال والخليج القادمة :

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الخليج يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الهلال والخليج المقبلة بالدوري :

وتقرر أن يكون فهد العتيبي و راشد الدوسري معلق مباراة الهلال الخليج القادمة في الدوري السعود، كما ستنقل المواجهة عبر شاشة قناة  SSC HD الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي هذا الموسم.

تعليقات