أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال ومومباي سيتي القادمة في دوري أبطال آسيا


نقدم لكم متابعينا معلق مباراة الهلال ومومباي سيتي المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين يوم الاثنين المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


ويستعد فريق الهلال السعودية لاستقبال صيفه مومباي سيتي الهندي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس سيخوض مواجهة اليوم وليس لديه هدفًا سوى الفوز وحسم النقاط الثلاثة، على أمل تعثر فريق نافباخور واحتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الربعة.


ويمتلك فريق الهلال في جعبته 4 نقاط حصدها من فوز وتعادل، ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف فقط عن نافباخور الذي يتصدر المجموعة بنفس رصيد النقاط.


ويعد معلق مباراة الهلال ومومباي محل اهتمام وبحث كبير من جماهير الفريقين التي ستكون حريصة على متابعة المباراة في موعدها المحدد نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين وأهمية اللقاء.


على الجانب الأخر يخوض فريق مومباي سيتي مواجهة اليوم وعينه على تحقيق أول انتصار بالبطولة، وذلك بعد الهزيمة في أول جولتين على يد فريقي نساجي ونافباخور ويقبع الفريق في المركز الرابع بدون نقاط.


موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي القادمة :

مباراة الهلال ضد مومباي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 23 أكتوبر وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 7:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، 8:00 بتوقيت السودان.


معلق مباراة الهلال ومومباي والقناة الناقلة :

وكشفت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضية السعودية عن تكليف مشاري القرني وأنه سيكون معلق مباراة الهلال ومومباي سيتي القادمة، ومحمد الشامسي من خلال قنوات أبوظبي الإماراتية، بالإضافة إلى أحمد البلوشي من خلال قنوات بي إن سبورتس.

في حين سيعلق فارس عوض على مباراة النصر والدحيل، كما سيتولي حفيظ دراجي التعليق على مباراة الاتحاد والقوة الجوية.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

تعليقات