أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في ديربي جدة و القناة الناقلة


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل في قمة منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 6 أكتوبر الجاري، لمتابعة القمة المنتظرة بين الأهلي والاتحاد.


ويعد معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في الدوري السعودي من الموضوعات ذات القيمة والأهمية لدى الجماهير التي دائمًا ما تهتم بمعرفة معلقين مباراة الأهلي والاتحاد وجميع مواجهات الدوري، من أجل الاستمتاع بالمتابعة المباراة بصوت معلقها المفضل.


يدخل فريق الاتحاد مباراة الأهلي ومتأثرًا بالتعادل في الجولة السابقة مع الفيحاء، حيث يبحث الفريق بقيادة المدير الفني نونو سانتو عن العودة لطريق الانتصارات للحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة والمنافسة بقوة مع الهلال على صدارة جدول الدوري.


بينما يدخل فريق الأهلي المباراة متأثرًا أيضًا بالتعادل مع فريق الاتفاق في الجولة السابقة، حيث يبحث المدير الفني ماتياس يايسله عن فوز معنوي يستعيد به ثقة اللاعبين والجماهير، من أجل الحفاظ على فرصة في المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.


موقف الفريقين الأهلي والاتحاد قبل المباراة :

يدخل فريق الاتحاد مباراة ديربي جدة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، حصدها من 8 مواجهات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة بالدوري حتى الآن.


بينما يخوض فريق الأهلي مباراة ديربي جدة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، بواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، بفارق نقطة عن الاتفاق صاحب المركز الخامس بالدوري.


ومن المتوقع أن يكون معلق مباراة الاتحاد والأهلي مصدر اهتمام جماهيري كبير نظرًا للشعبية والجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين، وكذلك الصراع التاريخي الكبير بين الطرفين.


معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في الدوري السعودي :

وكلفت قنوات SSC السعودية الرياضية المعلقين رؤوف خليف و فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على ديربي جدة المرتقب، كما ستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات