أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والحزم المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والحزم المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معرفة معلق مباراة الاتحاد والحزم المقبلة والقنوات الناقلة والتشكيل، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


يخوض فريق الاتحاد مباراة الحزم المقبلة في الدوري بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، والتي جمعهما بعد الفوز على حساب القوة الجوية العراقي اليوم بهدف مقابل لاشئ، ويسعى العميد لمواصلة انتصاراته لاجل التأهل للدور القادم.


تبقى مباراة الاتحاد القادمة أمام الحزم في الدوري السعودي بغاية الأهمية، لرغبة العميد في حصد نقاط المباراة كاملة واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق بأخر ثلاثة جولات، والتي جعلته يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والحزم القادمة

يبحث الكثير في الوقت الحالي من عشاق العميد عن موعد مباراة الاتحاد والحزم المقبلة في الدوري السعودي، حيث ستقام المواجهة المرتقبة والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة يوم الخميس الموافق 26 من أكتوبر الجاري، على ملعب استاد عبدالله الفيصل.


ستنطلق مباراة الاتحاد والحزم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السودان.


معلق مباراة الاتحاد والحزم القادمة في الدوري

تم إختيار معلق مباراة الاتحاد والحزم المقبلة في الدوري السعودي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق فهد العتيبي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة، بالاضافة لتواجد الثنائي محمد حسين وفهد عريشي لتغطة اللقاء أيضاً.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

ستذاع مباراة الاتحاد والحزم المقبلة في الدوري على مجموعة قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن بجودة عالية وبدون تقطيع، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.

تعليقات