أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة


يبحث جمهور ومحبي كرة القدم الآسيوية عن معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسخة الحالية 2023 - 2024.


ويستعد فريق الاتحاد السعودي لاستقبال ضيفه فريق القوة الجوية العراقي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) معقل فريق النمور.


موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي يوم الاثنين المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، 5:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ويعد معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية محور اهتمام جماهيري كبير، حيث ستكون المباراة محل متابعة العديد من الجماهير على مستوى دولتي السعودية والعراق بالإضافة لمتابعة جماهيرية عربية نظرًا للشعبية الكبيرة التي ستمتع بها الفريقين.


يدخل فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل اقتناص صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق نقطة عن فريق القوة الجوية الذي يتربع على الصدارة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي سباهان في المركز الثالث برصيد نقطة.


على الجهة المقابلة يدخل فريق القوة الجوية المباراة وعينه على الفوز لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة، وتوسيع الفارق مع الاتحاد أقرب ملاحقيه والاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي.


معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية والقناة الناقلة:

وأعلنت قنوات SSC عن تعيين رؤوف خليف معلقً مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي والتي ستقام يوم الاثنين المُقبل عبر قنوات SSC، ومحمد الشامسي من خلال قنوات أبوظبي الرياضية، وحسن العيدروس عبر قنوات بي إن سبورتس.

في حين تم تكليف فارس عوض لمباراة النصر والدحيل، في حين سيتولى مشاري القرني التعليق على مواجهة الهلال ومومباي.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

تعليقات