أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة


معلق مباراة الاتحاد والشباب، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في قمة منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين والقنوات الناقلة والتشكيل، في المواجهة المرتقبة بقوة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام الشباب متأثراً بنتائجه السلبية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالها أبتعد عن المراكز المتقدمة بجدول الترتيب أثر عدم تحقيقه أي فوز في أخر 4 جولات من البطولة، حيث يحتل العميد حالياً المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.


معلق مباراة الاتحاد والشباب، ويستعد الاتحاد لمواجهة هامة للغاية أمام الفيحاء اليوم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي من خلالها يسعى لتحقيق الفوز وتعوض جمهوره بالتأهل لربع نهائي كأس الملك بجانب الكبار، ويذكر أن النمور يتواجد بهذا الدور من البطولة بعد الفوز الصعب على الخلود بالركلات الترجيحية.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : مدالله العليان - لويز فيليبي - عمر هاوساوي - أحمد بامسعود

في خط الوسط : نغولو كانتي - فابينهو - إيجور كورنادو

في خط الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


بينما في الجهة المقابلة يدخل فريق الشباب مباراته أمام الاتحاد رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تعويض الهزيمة السابقة في الدوري على يد أبها بثنائية مقابل هدف، وتحسين مركزه بجدول الترتيب بعد نتائجه السلبية منذ بداية المسابقة، وحيث الليوث بالوقت الحالي المركز الـ 11 من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى : كيم سيونج

في خط الدفاع : فواز الصقور - رومان سايس - نادر الشراري - حمد اليامي

في خط الوسط : جوستافو كويلار - حسين القحطاني - إيفر بانيجا

في خط الهجوم : يانيك كاراسكو - حبيب ديالو - كارلوس جونيور.


معلق مباراة الاتحاد والشباب في الدوري

معلق مباراة الاتحاد والشباب، تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيقوم الإماراتي المتألق فارس عوض للتعليق على مجريات الكلاسيكو المرتقبة نظراً لأهميته وتاريخه الكبير في المملكة، بالاضافة لتواجد مشاري القرني أيضاً لتغطة اللقاء.


موعد مباراة الاتحاد والشباب

ستنطلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في دوري روشن للمحترفين الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لكلاسيكو الاتحاد والشباب في الدوري ، ستذاع المواجهة المرتقبة من الجمهور العربي والسعودي على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات