أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والتعاون القادمة في الجولة 10 من الدوري السعودي


أعلنت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضية السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والتعاون القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في قمة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


ويتجه أنظار محبي كرة القدم السعودية إلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والتعاون، والتي ستقام يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري في الدوري.


فريق الاتحاد تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو سيخوض مواجهة التعاون القادمة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة والمنافسة على صدارة الدوري.


ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف أيضًا عن الأهلي الذي يتواجد بالمركز الخامس بنفس رصيد النقاط.


معلق مباراة الاتحاد ضد التعاون المقبلة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، سيكون محل اهتمام جماهيري كبير نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين على مستوى دوري المحترفين السعودي.


وعلى الجهة المقابلة يخوض فريق التعاون مواجهة اليوم ضد الاتحاد وعينه على النقاط الثلاثة منتشيًا بالنتائج الرائعة التي حققها هذا الموسم خلال الجولات التسعة المنقضية.


ويتواجد فريق التعاون بقيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الهلال المتصدر.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون :

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد التعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الاتحاد ضد التعاون والقناة الناقلة:

وكلفت قنوات SSC الرياضية السعودية المعلق فارس عوض ليكون معلق مباراة الاتحاد والتعاون القادمة وواصفًا على المواجهة المرتقبة، والتي ستكون عبر شاشة قناتي SSC1 HD و SSSC1 SD.

تعليقات