أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة النصر وابها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة النصر القادمة ضد ابها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر ضد ابها، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف جدول مُعلِق مباراة النصر وابها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن بالموسم الحالي برصيد 18 نقطة، على الجانب الأخر نادي أبها الذي يحتل المركز السادس عشر بالترتيب برصيد 6 نقاط، مما يجعل أهمية المواجهة تصل لحد البحث عن مُعلِق مباراة النصر وابها القادمة.


موعد مباراة النصر وابها والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة النصر القادمة ضد ابها يوم الجمعة المقبل الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المقرر ان تُنقل مباراة النصر وابها القادمة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD بجانب النقل من خلال القناة المفتوحة بتقنية SD عبر القمر الصناعي عربسات، مباشرة في الوطن العربي.

النصر - تاليسكا ورونالدو - مباراة النصر القادمة

حددت قنوات SSC HD الرياضية 3 من أبرز المعلقين لتولي مهمة الوصف والتعليق على أحداث مباراة النصر القادمة ضد ابها يوم الجمعة في دوري روشن، والذين سيكونوا من خلال القناتين بجودة HD وبتقنية SD أيضًا.


مُعلِق مباراة النصر وابها القادمة في دوري روشن

تم اختيار عبدالله المغربي ليكون مُعلِق مباراة النصر وابها القادمة في الدوري السعودي للطبقة الكادحة عبر التلفزيون المتوح مجانًا عبر القمر الصناعي عربسات بتقنية SD.


كما تم تحديد المعرق مشاري القرني ليكون المعلق من خلال القناة الصوتية الأولى المشفرة بتقنية HD، على أن يكون محمد حسين عبر القناة الصوتية الثانية لشركة الرياضة السعودية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات