أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة


كشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة النصر والدحيل والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


ويستعد فريق النصر السعودي لاستقبال ضيفه الدحيل القطري في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك معقل الفريق الأصفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


يدخل فريق النصر المباراة تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو متربعًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة بالفوز في المباراتين السابقتين على بيرسبوليس واستقلال دوشنبة.


ويضع فريق النصر عينه على النقاط الثلاثة للمباراة من أجل الحفاظ على تربعه على صدارة جدول تريب مجموعته، والاقتراب خطوة من حسم بطاقة التأهل للدور التالي من دوري أبطال آسيا.


وسيكون معلق مباراة النصر والدحيل محل اهتمام جماهيري كبير، حيث يبحث الجمهور المحب للفريقين لمعرفة معلق مواجهة النصر ضد الدحيل والتي يتوقع أن تخطى باهتمام جماهيري كبير على مستوى الوطن العربي.


على الجانب الأخر يخوض فريق الدحيل القطري المباراة ضد النصر وعينه على النقاط الثلاثة، ولكن مهمته ستكون في غاية الصعوبة أمام النصر المدكك بالنجوم والذي يخوض المباراة على أرضه وملعبه.


ويمتلك فريق الدحيل في جعبته نقطة وحيدة حصدها من التعادل مع استقلال دوشنبة في الجولة الأولى، بينما خسر في الجولة الثانية من بيرسبوليس، ويتواجد في المركز الثالث بالمجموعة.


موعد مباراة النصر والدحيل :

ومن المقرر أن تقام مباراة النص والدحيل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري ، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة النصر والدحيل والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الدحيل عبر شاشة قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث دوري الأبطال، وسيكون فارس عوض هو معلق مباراة النصر والدخيل بدوري أبطال آسيا، وسيكون حسن العيدروس من خلال قنوات بي إن سبورتس، ومحم الشامسي من خلال قنوات أبوظبي.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

تعليقات