أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك

معلق مباراة النصر والاتفاق، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكوبر الجاري معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة على ملعب الأول بارك.


يبحث فريق النصر عن تحقيق الفوز أمام الاتفاق بالمباراة القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين فقط لاغير، لاجل مواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الحالية والتأهل لدور ربع النهائي من البطولة، ويذكر أن العالمي تأهل لهذا الدور بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب أحد بخماسية مقابل هدف وحيد.


معلق مباراة النصر والاتفاق، يقدم النصر مستويات أكثر من رائعة في مسابقة دوري روشن للمحترفين النسخة الحالية حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب، أثر الفوز المثير الذي حققه أمس على حساب الفيحاء بثلاثية مقابل هدف والتي جمعتهما بالجولة الـ 11 بالدوري.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبد الإله العمري - علي لاجامي - أليكس تيليس

في خط الوسط : علي الحسن - عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق الاتفاق مباراته أمام النصر بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد عودة انتصاراته بالدوري بالفوز على حساب الوحدة أمس بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع رصيده للنقطة الـ 20 محتلاً المركز 7 بدوري روشن، ويذكر أن فارس الدهناء يتواجد بدور الـ 16 من كأس الملك لفوزه على جدة برباعية نظيفة.


معلق مباراة النصر والاتفاق في الكأس

يبحث الكثير من عشاق العالمي في الوقت الحالي عن معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي سنكشفها لكم حيث عينت قناة SSC الرياضية المتألق ومعشوق الجمهور فهد العتيبي للتعليق على مجريات المواجهة المنتظرة، بالاضافة لتواجد المعلق المصري مدحت شلبي لتغطة اللقاء أيضاً.


موعد مباراة النصر والاتفاق في الكأس

تم تحديد مواعيد أنطلاق منافسات دور الـ 16 من كأس الملك في وقت سابق، والتي من خلالها حددت توقيت مباراة النصر والاتفاق القادمة في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، وستقام داخل أرضية ملعب استاد الأول بارك.


ستنطلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك بتمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 4:45 عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 3:45 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

ستنقل مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين على قنوات SSC الرياضية، التي تم إطلاقها خلال سنوات لحصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والمباريات المحلية والقارية، وأيضاً يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية.
تعليقات