أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في الجولة 11 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في الجولة 11 من الدوري السعودي

يرصد لكم موقعنا معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


ويستعد فريق النصر للحلول ضيفًا ثقيلًا على فريق الفيحاء في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023.


ويدخل فرق النصر المباراة بقيادة المدير الفني لويس كاسترو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل مواصلة مشواره بقوة نحو المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.


ويعد معلق مباراة النصر والفيحاء من الموضوعات ذات الأهمية البحثية لدى الكثير من جمهور نادي العالمي، حيث تهتم الجماهير بمعرفة المعلق على المباريات لمتابعتها بصوت ووصف وتعليق من تحب.


موقف النصر والفيحاء قبل المباراة :

يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي رصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، بينما بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن الهلال المتصدر.


بينما يخوض فريق الفيحاء المباراة ضد النصر وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 14 نقطة، حصدها من 10 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات بينما تعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين فقط.


معلق مباراة النصر والفيحاء والقناة الناقلة :

وأكدت قنوات SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري روشن السعودي للمحترفين أن رؤوف خليف وعبدالله الغامدي سيكون معلق مباراة النصر والفيحاء على شاشة HD، بينما سيتولي فهد العريشي التعليق على المباراة بالقناة الناقلة بجودة SD.


موعد مباراة النصر والفيحاء القادمة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفيحاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة يوم السبت الموافق 28 أكتوبر، بينما ستكون في الـ7:00 بتوقيت أبو ظبي.

تابع قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من الرابط التالي..

تعليقات