أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والخليج القادمة في الجولة 12 من الدوري السعودي


يرصد لكم موقعنا معلق مباراة النصر والخليج القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقناة الناقلة لمباراة النصر والخليج في إطار منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويستعد فريق النصر لاستقبال ضيفه الخليج في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بينهما على ملعب الأول بارك معقل العالمي، يوم السبت المقبل الموافق الرابع من شهر نوفمبر المقبل.


فريق النصر تحت قيادة المدير الفني لويس كارسترو سيخوض مواجهة الخليج رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته وملاحقة الهلال نحو صدارة جدول ترتيب الدوري.


ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، حصدها من 8 انتصارات وتعادل وهزيمتين فقط.


ويعد معلق مباراة النصر والخليج محل اهتمام وبحث كبير من الجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم السعودية، والتي تحرص دائمًا على معرفة معلق مباراة النصر القادمة في الدوري ضد الخليج.


ويدخل فريق الخليج المباراة باحثًا عن ثالث انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حقق الفريق انتصارين فقط على حساب الشباب والأخدود، تعادل في 4 مواجهات، بينما خسر 5 مباريات.


ويحتل فريق الخليج المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط حصدها من 11 جولة، ويأمل الفريق الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية أمام النصر المدكك بالنجوم.


موعد مباراة النصر والخليج القادمة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الخليج في تمام الساعة 9:00 مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة النصر والخليج والقناة الناقلة :

وأعلنت قنوات SSC HD الرياضية السعودية الناقلة للمباراة أن عيسى الحربين و محمد حسين سيكون هو معلق مباراة النصر والخليج القادمة في الدوري، ضمن الجولة 12 لدوري روشن يوم السبت 4 نوفمبر.

تعليقات