أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر وضمك، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة معرفة معلق مباراة النصر وضمك المرتقبة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الأول بارك.


يخوض فريق النصر مباراته أمام ضمك وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة فقط لاغير، لاجل تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أبها وتعادله بهدفين لمثلهما، وعلى أثرهما يحتل العالمي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 19 نقطة.


بينما في الجهة المقابلة يأمل فريق ضمك استغلال نتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، لاجل تحقيق فوز في غاية الأهمية يرفع من خلاله رصيده للنقطة الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل الفريق حالياً المركز 10 بعد تحقيقه الفوز بأخر جولتين من المسابقة والتي جعلته يبتعد عن مراكز الهبوط.


معلق مباراة النصر وضمك، يبحث الكثير من عشاق النصر حول العالم وفي الوطن العربي عن معلق مباراة النصر المقبلة أمام ضمك، والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية.


معلق مباراة النصر وضمك

تم تحديد من هو معلق مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي، حيث سيقوم المتألق الإماراتي المنضم حديثاً على سعيد الكعبي للتعليق على مجريات اللقاء المرتقب، بالاضافة لتواجد حماد العنزي أيضاً للتعليق على المواجهة والتي عينتهما قناة SSC الرياضية للمباراة.


موعد مباراة النصر وضمك

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي، ستقام المواجهة يوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


كما ستنطلق في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت السودان، وستشهد الجماهير مواجهة كبيرة للغاية بين الفريقين لأداءهم القوي خلال الجولات الأخيرة من الدوري السعودي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

ستذاع مباراة النصر وضمك المقبلة على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن للمحترفين بشكل رسمي، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات