شاهد.. كريستيانو رونالدو يقول (بسم الله) قبل تسديد ركلة الجزاء


رصدت عدسات الكاميرات فيديو غريب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ونجم منتخب البرتغال أثناء تنفيذه ركلة الجزاء في مباراة منتخب بلاده ضد سلوفاكيا اليوم بتصفيات بطولة أمم أوروبا.


وحقق منتخب البرتغال فوزًا مهمًا على سلوفاكيا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2024.


وحسم منتخب البرتغال تأهله رسميًا إلى بطولة أمم أوروبا 2024، بعد الفوز في مباراة اليوم حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة متربعًا على صدارة المجموعة العاشرة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب سلوفاكيا.


وشهدت مباراة اليوم تسجيل رونالدو هدفين أحدهما من ركلة جزاء والأخر من تمريرة سحرية نجح في استثمارها ليقود منتخب بلاده لفوز مهم وتاريخي.


وبعد هدفي اليوم أصبح الأسطورة كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب مُساهمة للأهداف في العالم بعام 2023 بـ45 مُساهمة.


ورصدت الكاميرا الخاصة بتصوير المباراة وجه رونالدو قبل تسديد ركلة الجزاء ليفاجئ النجم البرتغالي الجميع بترديد كلمة (بسم الله) مرتين قبل تسديده ركلة الجزاء، ولاقت اللقطة رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وشهدت ردود أفعال واسعة.


أكد متخصصون في قراءة الشفاه أن كريستيانو رونالدو قال بسم الله قبل ان يسدد ضربة الجزاء أمام منتخب سلوفاكيا، في تصفيات أمم أوروبا.


شاهد رونالدو يردد بسم الله قبل تسديد ركلة الجزاء 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-