أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاهلي القادمة امام ابها في كأس الملك

موعد مباراة الاهلي القادمة

موعد مباراة الاهلي القادمة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاهلي القادمة امام ابها في الكأس، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) للموسم الجاري.


يبدأ الراقي السعودي للتجهيز لمباراة الكأس امام ابها، من أجل مصالحة عشاقة وجماهيرة وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في آخر لقاءاتة بالدوري امام فريق الهلال، والتي جمدت رصيدة عند النقطة 22 بالمركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.


ونذكركم ان الاهلي تأهل من الدور الفائت دور الـ32 على حساب فريق العين في مباراة نارية انتهت بفوز الراقي بنتيجة 3-2، وسجل الاهداف كل من فراس البريكان هدفين و سميحان النابت هدف، ليتأهل الاهلي للدور الـ16 لملاقاة ابها.


وفي الناحية الآخرى فريق ابها كان قد تأهل من دور الـ32 بعد فوزة على فريق هجر بهدف دون رد، احرزة نجم الفريق اللاعب احمد عبدة جابر، بينما فريق ابها في الدوري يقع بالمركز الـ16 برصيد 7 نقاط، وذلك بعد هزيمتة في آخر مباراة على يد فريق الفتح بنتيحة 4-1.


موعد مباراة الاهلي وابها في الكأس

موعد مباراة الاهلي القادمة، ستنطلق صافرة مباراة الاهلي وابها في الكأس على ارضية ملعب استاد الاميرعبدالله الفيلص مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر اكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها في الكأس

لمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وابها في الكأس، ستنقل المواجهة عبر شاشة قناة SSC SPORTS 1HD الحاصل الرسمي على حقوق البث التليفزيوني لجميع مباريات اندية الدوري السعودي.


تعليقات