أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق


مباراة الهلال ضد الاخدود، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير تقرير كامل حول موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، للمواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال المقبلة تأتي ويريد الهلال خطف الثلاثة نقاط ليواصل احتفاظة بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، على الجانب الأخر يريد نادي الأخدود تحقيق مفاجأة ويضرب عصفورين بحجر واحد أولًا بالفوز على الهلال ثانيًا بالابتعاد عن مراكز الخطر والتواجد في المركز العاشرة من الترتيب.


يمتلك أزرق الرياض 20 نقطة في المركز الاول بجدول ترتيب دوري روشن لنسخة الموسم الحالي، على الجانب الاخر يدخل نادي الأخدود مباراة الهلال القادمة ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأخدود القادمة

من المقرر أن يعتمد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال على طريقة لعب 4-3-3، والتي تتكون من:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - على البليهي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط: سيرجي سافيتش - روبن نيفيز - ميشيل ديلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري – نيمار دا سيلفا - ألكسندر ميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في الدوري السعودي

حدد لجنة المسابقات موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 7 من شهر اكتوبر الجاري 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • الساعة الـ 6م بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا وقطر.
  • الساعة الـ 7م بتوقيت الإمارات.
  • الساعة الـ 5م بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة الـ 4م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاخدود

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاخدود هي شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في الوطن العربي، والناقل الحصري لمباريات دوري روشن هذا الموسم.


معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة

حتى الآن لم تعلن قنوات SSC HD معلق مباراة الهلال والاخدود القادمة، فقد تم اختيار عبدالله الحربي ونور الدين آيت علي ليكون التعليق من خلال القناة الصوتية الاولى والثانية، وعبدالله المغربي من خلال القناة بجودة SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات