أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والحزم القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال والحزم القادمة في كأس الملك

موعد مباراة الهلال والحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة موعد مباراة الهلال والحزم المقبلة في دور الـ 16 من كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، في المواجهة التي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

 

يخوض فريق الهلال مباراته أمام الحزم في كأس الملك بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب الأهلي في الكلاسيكو ليعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الزعيم المركز الأول برصيد 29 نقطة.

 

حجز فريق الهلال مقعداً في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الجبلين بهدف مقابل لاشئ بدون الـ 32 من البطولة، ويأمل الزعيم استغلال نتائجه الجيدة بالفترة الحالية لاجل الفوز على الحزم وضمان التأهل للدور القادم.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني

في خط الوسط : محمد كنو – سافيتش – ميشيل ديلجادو

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

 

موعد مباراة الهلال والحزم، بينما في الجهة المقابلة وصل فريق الحزم لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك بعد الفوز الكبير على حساب العربي بثلاثية مقابل هدف وحيد بدور الـ 32، ليضرب موعداً مع الهلال في مباراة قوية.

 

موعد مباراة الهلال والحزم في كأس الملك

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في الوقت الحالي عن موعد مباراة الهلال والحزم المقبلة في دور الـ 16 من كأس الملك، حيث ستقام المواجهة يوم الاثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

 

ستنطلق مباراة الهلال والحزم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ستذاع المواجهة عبر قنوات SSC الرياضية لامتلاكها جميع حقوق نقل جميع المسابقات المحلية والقارية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.

تعليقات