أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والخليج القادمة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة الهلال ضد الخليج القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الخليج، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل عن موعد مباراة الهلال والخليج القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع للمواجهة، حيث من المقرر ان يلتقي الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الهلال المركز الاول برصيد 23 نقطة والتي جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين بدون هزيمة حتى الآن ومعه أقوى خط هجوم، على الجانب الأخر نادي الخليج الذي يحتل المركز الحادي عشر من الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتن وتعدل في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات.


مباراة الهلال في الجولة الماضية كانت أمام فريق الأخدود وفاز فيها بثلاثية نظيفه، بينما تعادل نادي الخليج مع الرائد بدون أهداف.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الخليج القادمة

يعتمد خورخي خيسوس على طريقة لعب 4-2-3-1 حيث يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والحفاظ على تواجده في صدارة جدول الترتيب، ومن المتوقع أن يعتمد على:-

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – مالكوم – نيمار دا سيلفا.

في خط الهجوم : الكسندر ميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال والخليج القادمة في الدوري السعودي

من المقرر ان تقام مباراة الهلال ضد لخليج القادمة في الجولة العاشرة يوم الجمعة المقبل الموافق 20-10-2023 ، والتي تبدء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • الهلال ضد الخليج الساعة 6م بتوقيت القاهرة والدوحة والقدس وسوريا.
  • الهلال والخليج الساعة 5م بتوقيت السودان وليبيا.
  • مباراة الهلال القادمة الساعة 7م بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج القادمة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الخليج القادمة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD And SD مباشرة في الوطن العربي، وتم تحديد 2 من المعلقين للمواجهة.


معلق مباراة الهلال والخليج القادمة في دوري روشن

وتقرر أن يكون فهد العتيبي معلق مباراة الهلال الخليج القادمة في الدوري السعودي وذلك من خلال القناة الصوتية الأولى، وتم تحديد راشد الدوسري ليكون عبر القناة الصوتية الثانية في لقاء يُنقل مباشرة عبر شاشة قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي عبر المشفر والمفتوح.


أخر مباراة بين الهلال والخليج انتهت بفوز أزرق الرياض بهدفين دون مقابل سجلهم إيجالو، في لقاء سيطر عليه الزعيم كليًا بدون ولا هزيمة او تعادل أمام منافس الجولة المقبلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات