أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد لعبة الاتحاد والقوة الجوية، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل ومُفصل عن موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع، في لقاء مهم للغاية يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمنافسات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


أخر مباراة لنادي الاتحاد كانت امام فريق التعاون مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ليعاني العميد من التعثر للمواجهة الثالثة على التوالي محليًا.


على الجانب الأخر يدخل نادي القوة الجوية العراقي مباراة الاتحاد القادمة وعينه على الانتصار خاصة وأنه لا يلعب سوى المواجهات القارية في الفترة الحالية، وكانت اخر مواجهة للفريق أمام نادي اجمك إف سي وفاز فيها بهدفين مقابل هدف وحيد.


نونو سانتو يختار الخماسي الأجنبي

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد خلال المواجهة المقبلة على جهود كل من مارسيلو جروهي وكريم بنزيما وفيليبي وكانتي ورومارينيو، واستبعاد حمدالله بسبب حالة الاستياء من مستواه مؤخرًا وإراحة فابينيو بسبب الإصابة، وخروج إيجور كورنادو من القائمة.


موعد لعبة الاتحاد والقوة الجوية القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة في دوري ابطال اسيا

تم تحديد موعد لعبة القوة الجوية ضد الاتحاد القادمة في دوري أبطال آسيا، لتقام يوم الاثنين المقبل الموافق 23-10-2023 على ملعب الملك عبدالله الدولي، وتنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • لعبة القوة الجوية والاتحاد الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس والعراق والدوحة.
  • مباراة الاتحاد القادمة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الاتحاد والقوة القوية الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الاتحاد ضد القوة الجوية الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة

تم الكشف عن القنوات الناقلة لـ لعبة القوة الجوية ضد الاتحاد القادمة في دوري أبطال آسيا والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD في المملكة، وقنوات أبوظبي Sport  AD Dhabi في الإمارات وقناة بي إن سبورتس Bein Sports HD وقناة الكأس Al kass في قطر.


معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة

وبالنسبة معلق مباراة الاتحاد القادمة ضد القوة الجوية العراقي فقد تم تحديد 3 من أبرز المعلقين على أحداث اللقاء وهم، رؤوف خليف من خلال قنوات SSC HD ، والمعلق حسن العيدروس عبر قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD، والمعلق محمد الشامسي من خلال قناة أبوظبي Sport  AD Dhabi.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات