أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد القادمة امام الفيحاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الكأس، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد القادمة في امام الفيحاء والقنوات الناقلة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) للموسم الجاري 2023-2024.


كان فشل الاتحاد في تحقيق الفوز في آخر لقاءاتة بالدوري، حيث كان تعادل مع فريق الحزم بنتيجة 2-2، واحرز اهداف النمور كل من الفرنسي كريم بنزيما هدف وحسن كادش، ليتوقف رصيد العميد عند النقطة 21 بالمركز الخامس مؤقتاً منتظراً باقي مباريات الجولة.


ويذكر ان الاتحاد في كأس الملك تاهل من الدور الفائت دور الـ32، على حساب فريق الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 لصالح النمور، وذلك بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة، وسجل هدف النمور لاعب الخلود بنيران صديقة، ليجهز الاتحاد من خلال هذا اللقاء لمصالحة عشاقة وجمهيرة بعد خيبة الامل التي يتعرض لها الفريق في المباريات الاخيرة.


وفي الجهة المقابلة كان فريق الفيحاء نجح في التأهل من الدور السابق دور الـ32 على حساب فريق الرياض، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحرز هدفي الفيحاء نفس اللاعب مالك عبد المنعم ليقود الفريق للتاهل للدور الـ16 لملاقاة العميد في مواجهة قوية ينتظرها لاعبي الفيحاء لإثبات مدى قوتهم وقدارتهم.


موعد مباراة الاتحاد القادمة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الكأس، سيواجة الاتحاد فريق الفيحاء في اطار منافسات الدور الـ16 بكأس الملك سلمان يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر اكتوبر الجاري.

وستنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الكأس عصر يوم الثلاثاء في تمام الساعة 4:45 دقيقة بتوقيت الممكلة العربية السعودية ومصر وقطر.

وفي تمام الساعة الـ5:45 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ2:45 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الكأس

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد القادمة في الكأس، ستنقل مباراة الاتحاد والفيحاء في الكأس عبر شاشة قنوات SSC EXTRA 1HD.

كما ستذاع مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الكأس علي قناة SSC EXTRA 1SD.

تعليقات