أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف – ننقل لكم مباشرة تقرير كامل يشمل موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع ، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في إطار مباريات الجولة الحادي عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد القادمة ضد نادي الحزم في الجولة 11 يريد الجمهور والجهاز الفني والإداري في العميد تحقيق الانتصار فيها فقط لا غير بعد التعثر في أخر 3 مباريات على التوالي من عمر مسابقة دوري المحترفين، ويمر العميد بسلسلة سيئة من النتائج مؤخرًا بهزيمة وتعادلين، وتعادل أخر في كأس الملك أمام الخلود والذي فاز فيه النمور بركلات الترجيح.


يدخل نادي الحزم مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن ويريد مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد مسيرة سيئة للغاية تجعل الفريق قريب من الهبوط، ضيف العميد حقق الفوز في المواجهة الماضية على حساب الرائد بنتيجة 4-3 وهو الانتصار الأول هذا الموسم بعد التعثر في 9 مواجهات على التوالي.


يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في الترتيب برصيد 20 نقطة، على الجانب الأخر يمتلك نادي الحزم 6 نقاط في المركز الـ 17 وقبل الأخير.


تشكيل الاتحاد في مواجهة الحزم القادمة

سيشهد تشكيل الاتحاد في مواجهة الحزم استمرار غياب فابينيو بسبب الإصابة وخروج جوتا لعدم تواجده في قائمة النادي المحلية، ودخول كريم بنزيما القائمة بعد غيابه عن مواجهة القوة الجوية للراحة.

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان – لويس فيليبي – عمر هوساوي – أحمد بامسعود.

في خط الوسط: نجولو كانتي – عوض الناشري – إيجور كورنادو.

في خط الهجوم: رومارينيو – حمدالله – كريم بنزيما.


موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم

مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ستكون أمام فريق الحزم يوم الخميس المقبل 26-10-2023، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  1. مباراة الاتحاد القادمة الساعة 9م بتوقيت القاهرة والدوحة والقدس.
  2. الاتحاد والحزم الساعة 10م بتوقيت أبوظبي وعمان.
  3. الاتحاد ضد الحزم الساعة 8م بتوقيت السودان وليبيا.
  4. الاتحاد أمام الحزم الساعة 7م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم

من المقرر أن تُنقل مواجهة الاتحاد القادمة ضد الحزم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية من خلال SSC HD 1 مباشرة، بجانب النقل من خلال قنوات البرازيل والصين وفرنسا وأمريكا والأرجنتين والبرتغال الحاصلة على نقل مواجهات الدوري السعودي في الموسم الحالي.


معلق مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم

تمتلك قنوات شركة الرياضة السعودية من خلال SSC HD  مجموعة من المعلقين، وتم اختيار فهد العتيبي من خلال القناة الصوتية الأول، والمعلق محمد حسين عبر القناة الصوتية الثانية، ومن خلال قناة SSC SD  سيكون فهد العريشي على أحداث اللقاء المقبل للعميد في الجولة 11.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات