أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وأبها المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر وأبها المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

مباراة النصر ضد ابها، يتيح لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل ومُفصل عن موعد مباراة النصر وأبها المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوع لها، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يدخل النصر مواجهة أبها متسلحًا بتحقيق الانتصار في 6 مواجهات محلية على التوالي ويريد مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ليتصدر جدول الترتيب، على الجانب الأخر نادي أبها الذي يعاني مؤخرًا بخسارة 6 مواجهات وتحقيق الفوز في مواجهتين علاوة على ذلك رحيل مدربه البولندي تشيسيلاف بسبب سوء النتائج.


يحتل نادي النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 18 نقطة، على الجانب الأخر نادي أبها الذي يحتل المركز الـ 16 ضمن مراكز الهبوط برصيد 6 نقاط.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة أبها المقبلة

من المتوقع أن يعتمد لويس كاسترو على جميع عناصر الفريق في مباراة النصر المقبلة ليحصد نقاط اللقاء مبكرًا بعيدًا عن المخاوف من تألق أبها، ويعتمد على كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام– إيمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس.

في خط الوسط: مارسيل بروزوفيتش – عبدالله الخيبري – سيكو فوفانا.

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.


موعد مباراة النصر القادمة وأبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر وأبها المقبلة في دوري روشن

وعن موعد مباراة النصر المقبلة ضد نادي أبها في دوري روشن فمن المقرر ان تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 6 من شهر أكتوبر 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-


توقيت مباراة النصر وأبها في دوري روشن

حددت لجنة مسابقات دوري روشن توقيت مباراة النصر وابها في دوري روشن والمقرر لها ان تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة والقدس وسوريا والعراق.

  • النصر ضد ابها الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
  • النصر وابها الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان.
  • ابها ضد النصر الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في دوري روشن

حددت لجنة عمليات دوري روشن القنوات الناقلة لمباراة النصر وابها في الجولة التاسعة والتي تنقل من خلال 10 قنوات أمريكية وصينية وبرازيلية وبرتغالية وفرنسية، وتنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD.


معلق مباراة النصر وأبها المقبلة في الدوري السعودي

حتى الآن لم تحدد قنوات SSC HD معلق مباراة النصر وأبها المقبلة في الدوري السعودي، فقد تم اختيار مشاري القرني ومحمد حسين عبر القناة الصوتية الأولى الثانية، وعبدالله المغربي عبر القناة المفتوحة بتقنية SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات