أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك

موعد مباراة النصر والاتفاق، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والاتفاق والقادمة في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في المواجهة المرتقبة القوية التي ستجمع الفريقين داخل أرضية ملعب استاد الأول بارك.


يدخل فريق النصر مباراة الاتفاق القادمة في دور الـ 16 من كأس الملك بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز الهام للغاية الذي حققه العالمي على حساب الفيحاء اليوم بالدوري السعودي، والذي على أثره رفع رصيده للنقطة 23 ويصعد للمركز الثاني من جدول ترتيب السابقة لينافس بقوة على الصدارة.


تأهل فريق النصر لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك بعد الفوز الكبير على حساب أحد بخماسية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما بدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويبقى العالمي ضمن المرشحين بقوة للفوز بالقب هذه النسخة بعد مستوياته الأكثر من رائعة رفقة المدير الفني لويس كاسترو.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - عبدالله الخيبري - أوتافيو

في خط الهجوم : ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


موعد مباراة النصر والاتفاق، يخوض فريق الاتفاق مباراته المرتقبة أمام النصر في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين رافعاً شعار لابديل عن الفوز بعد مستوياته الغير مرضيه لجماهيره بالفترة الحالية، ويذكر أن فارس الدهناء تواجد بهذا الدور بعد الفوز الكبير جدة برباعية مقابل لاشئ.


موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعالمي في الوقت الحالي عن موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس الملك نظراً لقوة المواجهة وتاريخها الكبير، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الأول بارك.


ستنطلق مباراة النصر والاتفاق القادمة بدور كأس الملك في تمام الساعة 5:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 4:45 عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 3:45 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ستذاع المواجهة بجودة عالية وبدون تقطيع عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر اللقاء أيضاً.

تعليقات