أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ومومباي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة موعد مباراة الهلال مومباي سيتي الهندي والقنوات الناقلة والمعلق، في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

 

يعود فريق الهلال لاستكمال مبارياته في دوري أبطال آسيا بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تصدره جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 26 نقطة، جمعهما بعد فوزه اليوم على حساب الخليج بهدف مقابل لاشئ، ويواصل تألقه بالفترة الأخيرة وحفاظه على اعتلاء قمة المسابقة.

 

يخوض فريق الهلال مباراته أمام مومباي سيتي الهندي وهو محتلاً المركز الأول من جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط مقاسماً مركزه مع نافباخور، لتكون مباراته أمام الفريق الهندي في غاية الأهمية لأجل تعزيز صدارته والتأهل للأدوار المقبلة من البطولة القارية.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام مومباي

بنسبة كبيرة سيخوض المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس مباراة الفريق القادمة أمام مومباي سيتي الهندي بدوري أبطال آسيا بنفس تشكيلة الزعيم أمام الخليج، نظراً لغياب العديد من الأسماء الهامة في صفوف الفريق بالوقت الحالي، وسيكون التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط : مالكوم – روبن نيفيز - سافيتش

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – ميشيل ديلجادو.


موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق


معلق مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا

كلفت قنوات SSC  الرياضة المتألق مشاري القرني للتعليق على مباراة الهلال المرتقبة أمام مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا، وسيعلق أحمد البلوشي على اللقاء عبر قناة BeIN Sports  القطرية، وأخيراً عينة قناة أبو ظبي محمد الشمسي لتغطية المباراة أيضاً.


موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري الأبطال

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والهلال في الوقت الحالي عن موعد مباراة الهلال ومومباي الهندي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم الأثنين المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

 

أما بالنسبة لتوقيت مباراة الهلال ومومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، والساعة 8:00 بتوقيت السودان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي الهندي

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي الهندي في دوري أبطال آسيا، ستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، كما ستنقل على قناة BeIN Sports القطرية، وأخيراً ستذاع على قناة أبو ظبي الإماراتية.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

تعليقات