أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد عودة الدوري السعودي بعد فترة التوقف


يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد عودة الدوري السعودي للمحترفين منافسات البطولة "دوري روشن" بعد انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة والتي يخوض خلالها المنتخب السعودي مباراتين.


الهلال يتصدر ترتيب دوري روشن

واختتمت أمس منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين والتي شهدت فوز الأهلي على الاتحاد في ديربي جدة، وتغيير في جدول الترتيب بعد هزيمة الاتحاد وفوز الهلال على الأخدود وسقوط النصر في فخ التعادل مع أبها.


وتمكن فريق الهلال من استعادة صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد الفوز على الأخدود بثلاثية، بفارق نقطة عن فريق التعاون الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 22 نقطة.


في حين جاءت أندية النصر والاتحاد والأهلي في المراكز من الثالث للخامس على الترتيب في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة لكل منهم، ولكن بفارق الأهداف فقط بينهم.


موعد عودة الدوري السعودي :

ومن المقرر أن يدخل الدوري السعودي في فترة توقف لمدة 14 يومًا بسبب الفترة الدولية والتي سيخوض خلالها المنتخب السعودي مباراتين، على أن تكون العودة بداية من الجولة العاشرة للبطولة.


ومن المقرر أن تعود عجلة الدوري السعودي للمحترفين للدوران يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستنطلق منافسات الجولة العاشرة والتي تشهد إقامة عدة مواجهات أبرزها الاتحاد ضد التعاون والهلال ضد الخليج، والنصر ضد ضمك والأهلي مع الوحدة.

تعليقات