أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية ونيجيريا القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة السعودية ونيجيريا الودية القادمة

مباراة السعودية ضد نيجيريا، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل حول موعد مباراة السعودية ونيجيريا الودية القادمة والقنوات الناقلة لها، والتي تدخل ضمن المعسكر الإعدادي الذي ينطلق اليوم الأحد في مدينة لاقوس البرتغالية، ضمن المرحلة التجهيزيه الثالثة في إطار الاستعداد لمنافسات بطولة كأس آسيا 2023 المقرر لها في قطر خلال شهر يناير المقبل.


السعودية يواجه نيجيريا وديًا استعدادًا لكأس آسيا

وخلال فترة أيام فيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023 حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم وجهاز المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي مانشيني مواجهتين وديتين أمام منتخبات نيجيريا ومالي، وستلعب كلا المباراتين على ملعب بورتيماو في البرتغال.


قبل الإضطلاع على موعد مباراة السعودية ونيجيريا القادمة والقنوات الناقلة لها نذكركم بنتائج معسكر نيوكاسل الماضي الذي خسر فيه المنتخب السعودي مواجهتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية، ضمن المرحلة الثانية للتجهيز.


تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة نيجيريا

من المتوقع أن يعتمد مانشيني خلال مباراة السعودية ضد نيجيريا على سلمان الفرج في خط الوسط وبقاء فراس البريكان في خط الهجوم، مع خروج نواف العقيدي بسبب الإصابة واستدعاء الربيعي، ليكون العويس الأقرب لحراسة عرين الصقور ضد نيجيريا، والذي يتكون من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وحسان تمبكتي وعلي البليهي وياسر الشهراني.

في خط الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري ومحمد كنو وسلمان الفرج.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب.

في قلب الهجوم: فراس البريكان.

 

موعد مباراة السعودية ونيجيريا القادمة

ومن المقرر ان تقام مباراة السعودية القادمة ضد نيجيريا يوم الجمعة الموافق 13-10-2023 لشهر أكتوبر الجاري 2023 على ملعب مونشيبال دي بورتيماو.


وعن توقيت مباراة السعودية ونيجيريا القادمة، فإن اللقاء مقرر له في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • السعودية ونيجيريا الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس والدوحة ودمشق.
  • السعودية ضد نيجيريا الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • مباراة السعودية المقبلة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • مباراة السعودية القادمة الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا القادمة

وعن القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا القادمة في المرحلة الثالثة استعدادًا لكأس آسيا في قطر، فحتى الآن حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة صقور المنتخب السعودي ضد النسور النيجيريه، عبر قناة SSC HD.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات