أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والأهلي 3-1 في كلاسيكو الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والأهلي 3-1 في كلاسيكو الدوري السعودي

اهداف الهلال والاهلي، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف أهداف مباراة الهلال ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي الي انتهى بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


هدف تاريخي لـ سافيتش وانتصار هلال يعزز الصدارة

افتتح النجم الصربي سافيتش التسجيل في شباك الأهلي بعد مرور 45 ثانية فقط ليسجل أسرع هدف في تاريخ مواجهات الكلاسيكو، وفي الدقيقة 26 من الشوط الاول تصدى إدوارد ميندي لضربة جزاء بطريقة رائعة للغاية من النجم ميتروفيتش.


في الدقيقة 37 عاد ميتروفيتش من جديد ليسجل هدف بدلًا من ضربة الجزاء المهدرة، ثم يسجل آلان سان ماكسيمان الهدف الاول لـ الأهلي في اللقاء عند الدقيقة 58 بصناعة من رياض محرز، ويختتم إيبانيز الأهداف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 84 من عمر اللقاء ويضع الهلال في التقدم ومعززًا موقعه في صدارة الترتيب.


بدأ الهلال مباراة الأهلي بتشكيل مكون من في حراسة المرمى ياسين بونو، في خط الدفاع سعود عبدالحميد وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي وياسر الشهراني، في خط الوسط سيرجي سافيتش وروبن نيفيز، في الوسط الهجومي سالم الدوسري ومالكوم وميشيل ديلجادو، في خط الهجوم ميتروفيتش.


بينما بدأ الاهلي مباراة الهلال بتشكيل يضم في حراسة المرمى إدوارد ميندي ، في خط الدفاع علي مجرشي روجر إيبانيز وعبدالباسط هندي وعبدالله العمار، في خط الوسط محمد المجحد وفرانك كيسيه، وفي الوسط الهجومي سان ماكسيمان وغابري فيجا ورياض محرز، في خط الهجوم روبيرتو فيرمينو.


بتلك النتيجة يرفع نادي الهلال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول محققًا الانتصار التاسع هذا الموسم بعد التعادل في مواجهتين، كما عزز قوة هجومة ليكون الأقوى بعد تسجيل 30 هدف حتى الآن واستقبال دفاعه 7 أهداف فقط وهو الأقوى أيضًا.


على الجانب الأخر يتلقى الاهلي الهزيمة الثالثة هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس، خسارة الأهلي من الزعيم جاءت بالتعثر الرابع على الراقي هذا الموسم.


أهداف مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات